Site icon طارق دوت نت

تجربتي لشركة نورد في بي أن NordVPN

نورد في بي أن

نورد في بي أن

في هذا العالم الذي يفتقر إلى الخصوصية، أصبح من الضرورة أن يحمي الإنسان هويته على الإنترنت حفاظاً على خصوصيته و معلوماته بالحصول على خدمة VPN.

تعريف الشبكات الإفتراضية الخاصة VPN:

الشبكات الإفتراضية الخاصة و هي الترجمة لمصطلح Virtual private networks و التي تكتب اختصاراً VPN هي الوسيلة لحماية خصوصيتنا لو قمنا باختيار المناسب منها.

شركات VPN بشكل عام هي شركات تقدم خدمة مدفوعة لحماية الخصوصية بتشفير بياناتك المنقولة عبر الإنترنت و تغيير رقم الأي بي الخاص بكم أثناء التصفح بحيث لا تستطيع شركات الإتصالات و موظفيها و موظفي المواقع التي تتصفحونها بالاطلاع على بياناتكم و ما تتصفحون، و هذا يعني اخفاء هويتكم الحقيقية أثناء التصفح.

بالإضافة لما سبق شركات ال في بي أن أو VPN تقدم خدمة تغيير الموقع الجغرافي أو البلد و اختيار البلد الذي ترغبون من قائمة كبيرة من الدول و بالتالي تستطيعون الوصول لمحتوى لا يمكن الوصول إليه من بلدكم مثل الدخول إلى خدمة نيتفليكس أو Netflex الأمريكية و التي تحجب خدماتها عن العرب أو الشراء من المواقع الأمريكية و التي لا تبيع إلا لو كان الشاري من البلد و بهذا تستطيعون الشراء من هذه المواقع و الشحن إلى بلدكم عن طريق شركات شحن كالمحددة في هذا الموضوع.

مبدأ عمل شركات VPN:

مبدأ عمل شركات VPN هي تجاوز الشركات المزودة لخدمة الإنترنت ISP و بهذا ستقوم هذه الخدمة بفك حجب المواقع المحجوبة أيضاً و بالتالي ليس هناك حدود أو قيود لاستخدامكم للإنترنت و خصوصاً في الدول التي تحد من الحرية الشخصية.

أهم مقومات اختيار شركات ال في بي أن هو أن تختاروا الشركة التي تحمي خصوصيتكم و تحمي خصوصيتكم مع الحفاظ على سرعة تصفح عالية.

طريقة عمل في بي أن

شركة نورد في بي أن أو Nord VPN هي من الشركات القوية جداً و تعتبر من أفضل الشركات على الإنترنت حالياً لأنها تتمتع بالميزات التالية:

ميزات شركة NordVPN :

عيوب شركة NordVPN :

عند اشتراكي و محاولتي تنزيل التطبيق على جهاز الآندرويد من الكويت لم أتمكن من تحميل التطبيق لكونه غير متاح للكويت و قد تم حل المشكلة الآن و التطبيق يمكن تنزيله من الكويت، لم أواجه بطء أو مشاكل أخرى في التطبيق.

الإشتراك في NordVPN :

للإشتراك في NordVPN يرجى الدخول على الرابط التالي و الذي يعطيكم خصماً خاصاً و به ستحصلون على اشتراك لمدة سنتين بخصم 66%، العرض في أسفل الصفحة.

إشترك في NordVPN من هنا