الرئيسية » تقنيات » هل تعاني من اطفاء غير متوقع أو عدم تعرف الويندوز 10 على كرت الشبكة عند الإقلاع؟ جرب هذا الحل.

هل تعاني من اطفاء غير متوقع أو عدم تعرف الويندوز 10 على كرت الشبكة عند الإقلاع؟ جرب هذا الحل.

بعد تحديثي لنسخة الويندوز 10 عانيت من مشكلة مهمة، و هي اطفاء النظام أو سباته بعد 3 دقائق من تركه مشغلاً مهما كانت إعدادات الطاقة التي أستخدمها.

كما و أنه في أغلب الأحيان لا أستطيع الدخول إلى الإنترنت بسبب عدم التعرف بشكل صحيح على كرت الشبكة اللاسلكية.

بعد بحث طويل عن هذه المشكلة وجدت الجواب.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

يعتمد نظام الويندوز 10 الجديد على تقنيات جديدة للحفاظ على الطاقة، و بالتالي لو كان الكمبيوتر أو اللابتوب في وضع سبات و أفقته بتحريك الماوس أو بالضغط على الكيبورد سيتوقع الويندوز أن هذا التحريك للماوس أو النقر على الكيبورد من الممكن أن يكون نتيجة خطأ أو عدم انتباه، و بالتالي سيقوم الويندوز بعدم اتباع شروط و إعدادات الطاقة التي قد تكون قد أعددتها و سيقوم بإعادة الكمبيوتر إلى وضع السبات تلقائياً بعد 3 دقائق من الخمول.

و أيضاً لن يقوم الويندوز بتزويد كرت الشبكة اللاسلكية بالطاقة الكافية لتشغيله بشكل سليم و قد ينتج عن ذلك وجود مثلث تحذير أصفر يحذرك بعدم امكانية وصولك إلى الإنترنت.

طبعاً منطق توفير الطاقة منطق جميل و بالفعل أحياناً يعمل اللابتوب عندي لمجدر تحريك الطاولة و بشكل غير مقصود و قد يبقى مشغلاً كل الليل و في هذا الحل توفير للطاقة، و لكن بالإمكان تحسين هذه الطريقة باتقدير إن كان تشغيل الكمبيوتر مقصوداً أو لا و هذا عن طريق متابعة مدة الإستخدام الفعلي للماوس و الكيبورد.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

الحل المبسط لهذه المشكلة هو بإيقاظ اللابتوب أو الكمبيوتر من وضع السبات بالضغط على زر التشغيل و ليس باستخدام الماوس أو الكيبورد.

مع تحياتي.

 

لعبة تحدي الصحراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

MyUS ship from USA to Kuwait, Saudi Arabia, UAE, Egypt offer
RSS