الرئيسية » تعليم برمجة و تصميم المواقع » موقع إربح، إحترف الربح من الإنترنت

موقع إربح، إحترف الربح من الإنترنت

لقد قمت بإنشاء موقع إربح، إحترف الربح من الإنترنت مؤخراً.

في الماضي و تحديداً منذ العام 2002 عند بدئي باستخدام الإنترنت، كان الإنترنت مصدر دخل لي أعانني في دراستي الجامعية ، فقد كنت أقدم خدمات تصميم و تركيب المواقع و هي المهارة التي اكتسبتها أساساً من التعلم الحر من الإنترنت، و كنت أتقاضى مبالغ مالية لقاء إنشاء و بيع المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى أني كنت أتلقى أرباحاً من الإعلانات التي أعرضها في موقعي.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

فكرت و بعد هذه المدة لماذا لا أشارك هذه المهارات التي اكتسبتها معكم و مع سائر زوار الموقع علها تكون سبباً في الرزق لكم و علها تكون عوناً لكم في هذه الأيام العصيبة التي تمر على الوطن العربي.

قمت بإنشاء موقع إربح رغم ضيق وقتي و الذي أشرح فيه بالتفصيل طريقة إنشاء و تركيب موقع إلكتروني، و طريقة تشغيل الموقع الإلكتروني و سأكمل الشرح بطريقة تركيب ستايلات إحترافية و الإنتقال بالموقع من موقع عادي إلى موقع متميز، و عن طرق الإعلان و النشر و عن صداقة محركات البحث و عن كيفية الإستفادة المادية من الموقع عبر النشر و عبر التجارة الإلكترونية.

ستتعلم في هذا الموقع أساساً مهارات إنشاء و تطوير موقع إلكتروني يمكن بيعه و تسويقه و الحصول على مقابل مادي مقابل بيع هذه الخدمة.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

و من ثم سترى أن الخطوات الرئيسية التي سأعلمك إياها ستفتح لك باب تطوير المواقع أولاً و ستبسط عليك تحقيق الربح من الإنترنت.

قررت تقسيم الموقع إلى قسمين رئيسيين، أولهما تصنيف مهارات، و فيه سأشرح بالصورة و الفيديو و بكتاب إلكتروني طريقة تنفيذ مهمة ما، كحجز إستضافة و دومين مثلاً أو كتركيب سكريبت ووردبريس.

ثاني التصنيفات سيكون طرق الربح من الإنترنت، و في هذا التصنيف سأكتب طريقة ربح مقترحة مع مجموعة المهارات المطلوبة و المشروحة بحيث تشكل خط عمل متكامل لتحقيق الربح من الموقع.

ما أود قوله هو ان هذا الموقع محاولة مني لإغناء الإنترنت العربي بشيء مفيد رغم ضيق وقتي، إقتراحاتكم و مساعتكم بنشر الموقع مرحب بها جداً علكم تكونون سبباً في تعليم طالب أو إعالة عائلة.

للوصول إلى الموقع يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

إربح، إحترف الربح من الإنترنت

لعبة تحدي الصحراء

2 تعليقان

  1. انا لدي فكرة اريد انتحدث فيها معك اذا سمحت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

MyUS ship from USA to Kuwait, Saudi Arabia, UAE, Egypt offer