الرئيسية » مواقعي » خططي المستقبلية لموقع سايتات

خططي المستقبلية لموقع سايتات

في الحقيقة ، لقد قمت بتصميم دليل المواقع سايتات ، و جعله يعمل ، و طبقته على المواقع العربية السورية ، و قد نجحت في تطويره ، و تحسينه من الناحية التسويقية ، حتى حصل على درجة 96 من 100 في مقياس hubspot

و كما هو معلوم ، فالغاية من إنشاء المواقع على الإنترنت ، و تسويقها ، هي غاية ربحية بحتة غالباً ، عدا في المواقع اللاربحية ، و لكي تحقق مواقع الإنترنت الأرباح ، يجب أن تعلن عن بضاعتها و تروج لها ، بالإضافة للترويج عن الموقع ذاته ، و هنا سر النجاح .

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

إذ ينبغي تسويق الموقع أولاً و تسويق فكرته .

و على هذا فقد كانت نظرتي منذ البداءة ، جعل سايتات ، دليل مواقع عربي متميز ، سهل بسيط الإستخدام ، و جعله يحظى بمكانة مميزة بين المواقع العالمية ، و العربية المميزة ، و عندها أستطيع تحقيق الربح منه من مبيع الإعلانات ، و هي ما سأسوقه عن طريق الموقع .

و بما أن الموقع مبني وفق قواعد الويب 2 ، فستكون الأماكن الإعلانية محدودة جداً ، و مدروسة بحيث تعكس قوة الصفحة .

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

و لهذا و لزيادة قوة صفحات سايتات ، فقد كنت قد قررت سابقاً جعل سايتات ، دليلاً للمواقع العربية ، و ليس المواقع السورية فقط .

و أنا الآن أعمل بهذا الإتجاه ، من حيث التطويرات الجديدة التي أجريها على سايتات ، و التي الغاية منها زيادة قوة سايتات في محركات البحث ، و زيادة سرعة الصفحات ، بحيث أضمن السرعة للمتصفح ، و أضمن رجوعه للموقع .

و سوف أعمل في الفترة القادمة على تطوير بنية الموقع بشكل يعكس الخطة التي أعمل على تحقيقها .

http://www.saitat.com

لعبة تحدي الصحراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

MyUS ship from USA to Kuwait, Saudi Arabia, UAE, Egypt offer
RSS