الرئيسية » تصميم و تطوير المواقع » استضافة مواقع صديقة للبيئة تعتمد 100% على طاقة الرياح

استضافة مواقع صديقة للبيئة تعتمد 100% على طاقة الرياح

إستضافة صديقة للبيئة

إستضافة صديقة للبيئة

نعم، أعجبني اليوم خلال تصفحي وجود شركة إستضافة تعتمد 100% في إنتاج الطاقة اللازمة لتشغيل تجهيزاتها على طاقة الرياح.

علماً أن مصروف المخدمات من الكهرباء كبير جداً إذ تعتمد مراكز التخديم على عدد كبير من خزانات المخدمات التي تكيّف بنظام خاص يحفظ درجة الحرارة على درجة منخفضة في كل الأوقات و يصرف الكثير من الكهرباء، لإزالة الحرارة الناشئة من عمل هذه المخدمات، و هذا لضمان عمل هذه المخدمات بشكل جيد، و بهذا إنتاج الكهرباء عن طريق العنفات الهوائية لمشروع كهذا يعد إنجازاً كبيرا في حماية البيئة من ظاهرة الإحتباس الحراري.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

شركة Fat Cow أو البقرة السمينة تقدم خطط إستضافة بمواصفات كبيرة و قياسية و غير محدودة بأسعار زهيدة،  وتلقى ترحيباً عالمياً و تصنيفاً متصاعداً في شركات التصنيف.

طبعاً البشرية الآن تعي مخاطر الإسراف في الطاقة على التغير المناخي و تأثير هذا الإسراف سلباً على الإحتباس الحراري، كما تعي تكاليف إنتاج هذه الطاقة و أيضاً الشركات الآن تدرك أن أسعار الطاقة ستكون في تصاعد مستمر، و على هذا قامت هذه الشركة بدفع تكاليف أولية كبيرة مقابل توفيرها لدفع فواتير الكهرباء الباهضة، و بهذا وفرت على نفسها تكاليف إضافية، و تمكنت من المنافسة في فترة قصيرة و دخول السوق بقوة لمجرد صداقتها للبيئة.

طبعاً الفكرة يحتذى بها و هي مثال عن أهمية تخفيض تكاليف الإنتاج للمنافسة.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

يأتي دورنا نحن الجيل الجديد بدعم مثل هذه الشركات التي تقدم حلولاً صديقة للبيئة بدلاً من الإسراف في الطاقة و الإسهام في الإحتباس الحراري.

طبعاً لمن يخطط أن يفتتح موقعاً جديداً أو أن ينقل موقعه إلى إستضافة جديدة، فأنا أنصحه بهذه الإستضافة و التي لها ميزات غير محدودة من ناحية المساحة و التخزين و عدد الدومينات المتاحة، كما أن الشركة ستعطيك 50$ مجاناً كرصيد للإعلان في غوغل، و 25$ مجاناً كرصيد للإعلان في الياهو.

سعر خطة الإستضافة لديها 88$ سنوياً، و لكن الآن هناك عرض و تباع هذه الخطة بسعر 66$

للإشتراك في هذه الإستضافة: إضغط هنا

FatCow Plan

إعداد: م. طارق أبو عسلي ، يسمح النقل مع ذكر المصدر: موقع طارق

لعبة تحدي الصحراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

MyUS ship from USA to Kuwait, Saudi Arabia, UAE, Egypt offer