أفضل أجهزة آندرويد تي في بوكس أو سمارت بوكس حالياً

nordvpn

أجهزة الـ “تي في بوكس” أو سمارت بوكس التي تعمل بالآندرويد انتشرت و تنافست على بيعها الشركات الكبرى نظراً لأنها تحول أي جهاز تلفاز إلى جهاز ذكي.

لقد تحدثت في هذا الموضوع عن أجهزة آندرويد الذكية التي تحول أي شاشة أو تلفاز إلى شاشة ذكية يمكن وصل الإنترنت عليها و تشغيل الفيديو و برامج التواصل و الألعاب منها، و ما تتميز به من سرعة و قوة، و لكن ما أقوى هذه الأجهزة و أفضلها في السوق حالياً؟

أفضل أجهزة آندرويد سمارت بوكس أو تي في بوكس حالياً في السوق:

تم التقييم على قوة الأجهزة في تشغيل أفلام بدقة 4K التي تتطلب تجهيزات خاصة لفك تشفير البيانات المرمزة بترميز H.265 الجديد، لن أتطرق إلى الميزات التقنية في هذا الموضوع إنما الغرض منه هو تصنيف الأجهزة الموجودة بحسب قوتها و ميزاتها الأساسية، و لو كان لديكم أي استفسار تقني لا تترددوا بكتابة تعليق على هذا الموضوع و سأكون سعيداً بمساعدتكم بالاختيار.

1- المركز الأول و أقوى جهاز آندرويد تي في بوكس حالياً هو أنفيديا شيلد nVidia Shield السعر ابتداءً من 200$ أمريكي.

انفيديا شيلد مع كونترولر

يتميز هذا الجهاز بالدعم القوي لتقنية ألترا أتش دي Ultra HD و التي تعرف بـ 4K كما يدعم التقنية الجديدة على الشاشات الجديدة و هي HDR أو المجال العالي للتباين و الذي يظهر الألوان بعمق أكبر، يعتمد هذا الجهاز على معالج متخصص صنعته انفيديا الرائدة بتصنيع كروت الشاشة، و يأتي معه متحكم ألعاب كما في الصورة، أما الريموت يجب شراؤه بشكل مستقل.

للمزيد من الميزات و لمواصفات الجهاز هذا رابط الصفحة الرسمية

2- المركز الثاني من نصيب كيندل فاير 4K من أمازون بسعر 100$

كيدل فاير تي في 4k

جهاز ذو مواصفات عالية أيضاً و يعتبر من الأجهزة الجيدة التي تشغل الفيديو بدقة 4K و يمكن شراء جهاز تحكم للألعاب بسعر إضافي و سعر الجهاز جداً مناسب لمواصفاته، و هذه صفحة ميزات هذا الجهاز

3- المركز الثالث من نصيب جهاز روكو 4 Roku 4  سمارت بوكس بسعر 130$

روكو 4 آندرويد تي في بوكس

في المركز الثالث لأن سرعته أقل من سابقيه و أداءه جيد و كل الأجهزة السابقة أسرع من جهاز Apple TV الجديد، يأتي مع روكو سماعات إضافية يمكن تركيبها على الريموت الذي و الذي يحتوي على مايكروفون لإصدار أوامر صوتية للجهاز.

لعرض كافة تفاصيل و ميزات هذا الجهاز يرجى زيارة صفحة المنتج من هنا

في النهاية، أجهزة آندرويد سمارت بوكس تتطور كل يوم و هناك الجديد و المتنوع من هذه الأجهزة، نصيحتي لكم هي عدم صرف الكثير على أي جهاز حالياً فعمره الإفتراضي قصير، بمعنى أن التقنية تتغير، فلو ما زالت القطة تعمل بشكل جيد، ربما التقنية التي تستخدمها قد عفى عنها الزمن، و ما ذكرته أعلاه ما زال صالحاً كتقييم لأفضل أجهزة سمارت بوكس للعام 2018.

الحقوق محفوظة لموقع طارق دوت نت، يسمح النقل مع ذكر المصدر: موقع طارق دوت نت

تابعوا صفحة طارق على الفيسبوك
نجمة واحدةنجمتانثلاث نجماتأربع نجماتخمس نجمات (الأفضل) (التقييم: 0.00 من 5 - المقيمون: 0)(قيم الموضوع.)
Loading...

Comments

  1. By اسامة

    رد

    • By طارق

  2. By عبد الرحيم الباز

    رد

  3. By علاء

    رد

  4. By لؤي

    رد

النقاشات و التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *